أسواق وأعمال

«الفرصة» يواصل جولاته بحثًا عن الأقوى بين الشركات الناشئة

يشهد برنامج “الفرصة مع لميس الحديدي” تنافسًا كبيرًا بين الشركات الناشئة على مستوى المحافظات، ويسعى البرنامج للتوسع الجغرافي في أنحاء الجمهورية؛ بحثًا عن أهم الشركات الناشئة وإتاحة الفرص أمامها، في إطار استهدافه لتوسيع دائرة “الفرصة” لأكبر عدد من الشركات الناشئة على مستوى المحافظات عبر مسابقة موسعة تذاع حلقاتها على مدار 16 أسبوعًا مليئة بالمتعة والإثارة.

وواصل البرنامج، الأربعاء الماضي، في ثاني حلقات الموسم الجديد للبرنامج المذاع على قناة “ON”، التصفيات الأولى بين المتسابقين من محافظة الدقهلية ومدن الدلتا والقناة الذين عرضوا مشروعاتهم على لجنة التحكيم.

وأكدت لميس الحديدي، أن الهدف من هذا البرنامج دعم شركات ناشئة لتصبح في يوم من الأيام مثل فيس بوك، وجوجل، وتسلا، وغيرها، لأن هذه الشركات تدعم الاقتصاد الحقيقي، مشيرة إلى أن هذا البرنامج هو من البرامج الأقرب لقلبها في مشوارها الإعلامي.

وانطلقت الحلقة الأولى من عروس البحر المتوسط من محافظة الإسكندرية، وتعتمد آلية التسابق في البرنامج على مرحلتين بلجنتين تحكيم مختلفتين.

تجدر الإشارة إلى أن “الفرصة مع لميس الحديدي” هو أكبر مسابقة تليفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية ويذاع كل أربعاء في تمام التاسعة مساء على قناة “ON”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى