أسواق وأعمال

«كلام نهائي».. تعرف على موعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم، موعد اعتماد وظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023، في ظل الجدل الدائر والتخبط حول هذه المواعيد على مواقع التواصل الاجتماعي ـ خلال الأيام الماضية، وحالة من القلق بين الطلاب وأهليهم في انتظار موعد إعلان النتيجة.

وأكد المصدر، أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة سوف تكون جاهزة للاعتماد من وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، مساء اليوم السبت الموافق 2023/7/29.

وتابع المصدر، أن مرحلة التجميع والمراجعة النهائية سوف تنتهي مساء اليوم، وبذلك ستكون النتيجة موجودة على مكتب الوزير في نهاية اليوم، بعد انتهاء الكنترولات من التجميع النهائي لها؛ مضيفا أن الوزير سيقوم بالتوقيع على النتيجة فور الانتهاء منها، وبالتالي من المحتمل بقوة، أن يتم اعتمادها مساء اليوم السبت، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الأوائل، ونسب النجاح، وشرائح المجاميع، غدًا الأحد.

ولفت المصدر، إلى أنه فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي، سيتم إتاحة النتيجة إلكترونيا، وبالتالي فإن النتيجة ستكون متاحة للطلاب ابتداء من ظهر غدٍ الأحد، خاصة أن الوزير لا يرغب في تأجيلها لأي سبب، طالما أنه تم الانتهاء منها كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى