أسواق وأعمال

فصل الكهرباء عن منطقة المستلزمات السياحية بمدينة الغردقة اليوم

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة اليوم الإثنين، لمدة 5 ساعات لصيانة المحولات.

فصل الكهرباء اليوم عن منطقة المستلزمات السياحية بمدينة الغردقة

وأوضح مركز عمليات المحافظة أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن منطقة المستلزمات السياحية، والسنتر الليبى، اليوم الإثنين، وذلك من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

تحصيل ما يقرب من 9 ملايين فاتورة كهرباء مميكنة بدون طباعتها

ومن جانب آخر، تمكنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ممثلة فى شركتى جنوب القاهرة وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، من تحصيل ما يقرب من 9 ملايين فاتورة مميكنة بدون طباعتها لجميع المشتركين بنطاق الشركتين، وذلك تمهيد لتعميم التجربة على جميع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لضمان إصدار فاتورة تتمتع بأعلى معايير الدقة وتعتمد على أحدث أساليب التكنولوجيا الحديثة بداً من تسجيل القراءة حتى تصل للمشترك.

وكشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة ممثلة فى الشركة القابضة لكهرباء مصر بصدد تعميم تجربة شركتى جنوب القاهرة وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء فى التحصيل المميكن ووقف عملية طباعة الفواتير نهائيا، وذلك بعد النجاح الذى حققته الشركتين.

و أشار إلى أنه جارى تعميم تجربة التحصيل المميكن بعد نجاحها بالشركتين بشكل تدريجى بجميع شركات التوزيع الـ9 على مستوى الجمهورية، منوهًا بأن هذه الماكينات توفر للمشترك عدة اختيارات من طرق السداد سواء نقدى أو بطاقة اﻵئتمان.

كما ذكر أن الوزارة اتخذت العديد من اﻹجراءات للحفاظ على حقوق المواطنين وضمان عدم التلاعب فيها ووضعت مشاكل الفواتير على رأس أولويتها خلال السنوات، مضيفاً أن التنسيق الجيد بين شركات توزيع الكهرباء وشركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء والتطوير المستمر الذى تقوم به شركة شعاع أدى إلى نتائج إيجابية للمواطن والدولة معا وذلك من خلال إصدار فاتورة دقيقة تعبر عن اﻻستهلاك الفعلى للمشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى