Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

د. أميرة سلامة : تطبيق الحوكمة يشجع الاستثمار ويحقق التنمية المستدامة

قالت الدكتورة أميرة سلامة عضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين، وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن للحوكمة دور مهم في تشجيع الابتكار والإبداع والتوجه للاستثمار في المشاريع ذات القيمة المضافة.

واضافت سلامة، يُمكن لقواعد الحوكمة دعم تنمية الاقتصاد المصري وجذب الاستثمارات وتعزيز دور القطاع الخاص في التنمية وفي مشاركة جميع شرائح المجتمع في العملية التنموية وبالتالي تحقق التوازن الاجتماعي.

واوضحت أن قواعد الحوكمة تسهم في تعزيز مستوى الشفافية والمساءلة في إدارة المؤسسات واتخاذ القرارات، مما يؤدي إلى تقوية الثقة بين المؤسسات والجمهور، كما أن كل عناصر الحوكمة هي الذراع المكملة للاستدامة وبالتالي يجب أن نحرص علي تطبيقها في كافة القطاعات والهيئات والوزرات وحكومة وقطاع خاص.

وأكدت أن تطبيق قواعد الحوكمة تظهر أهميتها واضحةً في تحقيق رؤية مصر 2030 وضمان استدامة التنمية في مختلف الجوانب إذ تعمل قواعد الحوكمة على توجيه الجهود نحو تحقيق التوازن بين الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، مما يسهم في بناء مستقبل مستدام ومزدهر للبلاد وللأجيال القادمة.

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى