بنوك

بنك التنمية الصناعية يستعد للإنضمام إلى شبكة المدفوعات اللحظية «انستا باي»

كشفت غادة البيلى، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB، عن استعداد البنك للانضمام لشبكة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق ”انستا باي”، والذي يأتي في إطار التزام البنك بالتوجيهات الوطنية لتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي.

وأكدت “البيلى” أن استراتيجية البنك تولي اهتماماً كبيراً بتحقيق التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة تلائم جميع شرائح العملاء وتمنحهم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

وافتتحت “البيلى”، فرع البنك بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية بعد نقله إلى مقر جديد، وبحضور لفيف من قيادات وموظفي البنك.وتم تصميم وتجهيز المقر الجديد وتزويده بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير ، ليتواكب ذلك مع خطط البنك المركزي المصرى في تطوير عمل القطاع المصرفي.

جدير بالذكر أن IDB أضاف إلى شبكة فروعه عدد خمسة فروع جديدة بالقاهرة الجديدة وستانلى بالاسكندرية والسويس وبنى سويف والمنصورة خلال السبعة عشر شهرًا السابقة، فضلًا عن قيامه بتطوير وتحديث فرع طنطا وأخيرًا فرع برج العرب الذى تم نقله إلى مقر آخر جديد.

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى