عاجلعقارات

امتلك وحدتك في مشروع Next Life بزهراء المعادي بمقدم 300 ألف والتقسيط حتى 10 سنوات

كشفت شركة نكست هوم للتطوير العقاري عن أحدث مشروعاتها Next Life في منطقة دجلة الجديدة بزهراء المعادي أمام نادي وادي دجلة .

تم بناء المشروع بأكمله على أحدث طراز راقي وفقا لمعايير البناء الدولية يضم كمبوند نكست لايف زهراء المعادي عددا كبيرا من الوحدات السكنية بأسعار ومساحات مختلفة لتلبية احتياجات جميع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك هناك الموقع الاستراتيجي الفريد والذي كان محط اهتمام العملاء والمستثمرين وتوافر طرق الدفع المريحة والمرنة بالتقسيط.

كذلك يستمتع مشروع نكست لايف زهراء المعادي Next Life بإطلالة لجميع الوحدات السكنية على المساحات الخضراء الشاسعة  والبحيرات الصناعية من المناظر الطبيعية الخلابة.

بينما يتوفر داخل الكمبوند كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاج إليها جميع الاشخاص فى مكان واحد لتكون مدينة سكنية متكاملة؛ بالاضافة إلى التصميمات العالمية والفريدة من نوعها م كبرى الشركات الهندسية ليكون كمبوند نكست لايف زهراء المعادي تحفة فنية على ارض الواقع للارتفاع بمستوي المعيشة في قمة الرقي والرفاهية.

بمقدم يبدأ من 300 ألف جنيه وتقسيط حتي 10 سنوات مع مساحات تبدأ من 116 متر.

مساحات تبدأ من 116 متر.

موقع متميز باطلالة مباشرة علي نادي وادي دجلة زهراء المعادي.

بالقرب من محور حسب الله الكفراوي والجامع الكويتي و hub 50 mall

𝟓 دقائق لكارفور المعادي.

2𝟎 دقيقة للتجمع الخامس ووسط البلد.

مجتمع سكني متكامل الخدمات

(واجهات الترا مودرن – مصاعد ايطالية – نافورة راقصة – دش مركزي – بوابات الكترونية – Laundry – Nursery – Landscape – Hydraulic Garage – Fire Solutions – Intercom – Watercourse – Lighting Sensors)

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى