أسواق وأعمال

احتفالًا بمرور 7 سنوات على تأسيسه.. «Commanders MC» رؤية جديدة لتنشيط السياحة الرياضية في مصر

يحتفل جروب Commanders Motorcycle Club بالذكري السابعة لتأسيسه يوم 22 سبتمبر المقبل ، ويعد  Commanders MC من اكبر فرق الـ bikers  في رياضة قيادة الدراجات النارية في مصر و الشرق الأوسط،

 ومن جانبه صرح  فريق  Commanders MC أنهم يسعدوا دائما  بالالتقاء بجميع الدراجين (bikers) و يهدفوا دائما الي ان تتم هذه الرياضة بأعلي مستويات الأمان .. وكذلك أفاد الفريق بانهم عضو في الإتحاد المصري للدراجات النارية التابع لوزارة الشباب و الرياضة.

 ويأتي إنعقاد الحدث في إطار الإحتفال بمرور سبع سنوات علي تأسيس الكوماندرز بالاضافة الي تحفيز ودعم السياحة الرياضية في مصر ، نظرا لما توليه الدولة من إهتمام كبير لمثل هذه الرياضات الان ، ومدي تأثيرها الإيجابي علي دعم وتشجيع السياحة الداخلية في مصر بشكل عام.

و يعد هدف الجروب من هذا الاحتفال هو خلق يوم بناء لهواة قيادة الدراجات النارية ولمحبي السيارات بأنواعها يسمح لهم بتكوين صداقات و عمل بعض الأنشطة الجماعية و السماح لهم بعرض أنواع الدراجات النارية أو السيارات المعدلة بشكل منظم و مقنن و آمن و هو ما يرقى بهذا النوع من الرياضة داخل مصر الي اعلي المستويات.

و من جانبها صرحت فاطيمة الشافعى المتحدث الإعلامي باسم شركة Owlsevents أن هذا الهدف السامي من جانب جروب كوماندرز هو ما يشرفنا للتعاون معم في تنظيم مثل هذه الفاعلية الضخمة و العمل على نقل هذه الصورة المشرفة لجميع وسائل الاعلام .

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى