منوعات

تفاصيل واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من أحد البنوك

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل البلاغ المقدم من مسئول بأحد البنوك، إلى مديرية أمن القاهرة، حول تضرره من إحدى الشركات لخدمات الحراسة ونقل الأموال والمتعاقدة مع البنك.

وأوضح البلاغ، أنه سلمهم مبالغ مالية عبارة عن عملات أجنبية من البنك، لإيداعهم بأحد فروع البنك بدائرة قسم التجمع الخامس، إلا أنه أثناء تسليم المبالغ تبين وجود عجز بالمبلغ المالي واتهمهم بالسرقة.

وذكرت الوزارة، أنه بالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة الشركة المشار إليها، بدائرة قسم مدينة نصر ثان، تم تغير طاقم المأمورية إلى طاقم آخر، وبالوصول إلى فرع البنك، ولدى تسليمهم المبالغ المالية تبين وجود العجز، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، وهم أفراد الحراسة بالطاقم الثاني.

وأشارت الوزارة، إلى أنه أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، واستغل تواجده بمفرده داخل مصعد البنك، أثناء اتخاذ مندوب البنك إجراءات الإيداع، وتمكنه من سرقة المبلغ المستولى عليه، ثم تواصل مع أحد أصدقائه، وأعطاه المبلغ لإخفائه، وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه استبدل بالعملة المحلية من صاحب محل ساعات مقابل مبلغ مالي تم ضبطه، وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه.

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى