عاجلعقارات

كمبوند «لافينير» من الأهلي صبور .. تحفة معمارية تزهر فى سماء شرق القاهرة

يعد كمبوند لافينير بمدينة المستقبل من أهم وأبرز المشروعات العقارية التي دشنتها الأهلي صبور للتطوير العقاري، التي طوّرت عبر تاريخها 62 مشروعًا وحوالي 26000 وحدة لخدمة 38000 أسرة في مجالات عقارية متنوعة.

يقع المشروع على مساحة 100 فدان داخل قلب القاهرة الجديدة. الفكرة الأساسية وراء هذا المشروع هي الجمع بين الجمال الطبيعي والفخامة المعمارية، حيث تم تخصيص 80% من المساحة للمناظر الطبيعية الخلابة والمرافق المتنوعة، بينما تم تخصيص الـ 20% المتبقية للوحدات السكنية.

موقع لافينير

يتميز موقع كمبوند “لافينير” بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة داخل مدينة المستقبل ويقع بالقرب من عدة معالم مهمة؛ حيث يبعد حوالي 5 دقائق عن كمبوند مدينتي، و15 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، و10 دقائق عن الجامعة الأمريكية.

مميزات لافينير

كمبوند “لا أفينير” يتميز بتصميماته الفرنسية الفريدة، موقعه المتميز في القاهرة الجديدة، وتقديمه لمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق منها المساحات الخضراء، نادي صحي متكامل، ووحدات سكنية متنوعة.

تصميم لافينير

أحد الجوانب المميزة لكمبوند “لافينير” هو التصميم الفرنسي الفريد، الذي جعل من المشروع أيقونة معمارية بارزة. قامت الشركة المطورة الأهلي صبور بدمج الفخامة والرقي مع الحداثة، وذلك لتقديم مشروع يتميز بالأناقة والجاذبية. كما تتنوع الوحدات السكنية المتاحة ضمن المشروع، حيث تراوحت بين الشقق، ووحدات الدوبلكس، والتاون هاوس، مع تقديم تصميمات متنوعة ورائعة لكل منها.

وحدات متنوعة

شقق – تاون هاوس – دوبلكس – تاون هاوس

الأسعار وأنظمة السداد

تبدأ الأسعار من ٥٣٢٢٠٠٠ مليون جنيه مصري

المرحلة الأولى ادفع ٣٠٪ وقسط على ٧ سنوات

المرحلة الثانية ادفع  ٢٠٪ وقسط على  6 سنوات


للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى