منوعات

إزالة 17 حالة بناء مخالف على الأراضى الزراعية بالإسكندرية

شن حى المنتزه ثان في الإسكندرية، حملة مكبرة للتصدى لأعمال البناء المخالف، بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وكلفت الدكتورة رباب مدني رئيس حى المنتزه ثان، الجهات المعنية ووحدة الإزالة الفورية والإدارات المعنية بضرورة تكثيف حملاتها، مشددة على إيقاف أى أعمال بناء أو ترميم مخالفة، والعمل على ردع ظاهرة البناء المخالف من المهد على الأرض الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع المخالفين.

وأعلن حي المنتزه ثان، أنه في إطار تعليمات عاجلة للدكتورة رباب مدني رئيس حي ثان المنتزه، بوجود أعمال بناء مخالف وتعديات على الأراضي الزراعية، لعدد 13حالة بناء مخالف بعزبة حوض 10 وعزبة نشأت، وكذلك 4 مفاحم بعزبة منشية الأوقاف .

وأسفرت الحملات ، بعزبة حوض 10، عن إزالة أسوار علي مساحة 80 متر، وسمايلات و حوائط علي مساحة 50 متر،وحوائط علي مساحة 90 متر،وحوائط علي مساحة 150 متر،وحوائط علي مساحة 200 متر،وحوائط علي مساحة 100 متر،وكذلك إزالة تشوينات على مساحة 5600 متر ، بعزبة نشأت .

كما تم إزالة 4 مفاحم علي مساحة 400 متر،بعزبة منشية الأوقاف ، و ملعب كرة قدم على مساحة 500 متر،بمنطقة الرحامنة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين 

إزالة بناء مخالف علي أراضي زراعية في المنتزة ثان بالاسكندرية

 

إزالة بناء مخالف في المنتزة بالإسكندرية
إزالة بناء مخالف في المنتزة بالإسكندرية

 

إزالة تعدي بناء مخالف في المنتزة ثان بالاسكندرية
إزالة تعدي بناء مخالف في المنتزة ثان بالاسكندرية

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى