أسواق وأعمال

تجار وعملاء بشركة فوري: الماكينات تعمل بشكل طبيعي والحسابات البنكية فى أمان تامٍ.. وكل ما يتردد لا صحة له

أكد عملاء شركة فوري الرائدة فى مجال الدفع الإلكتروني، أنهم لم يواجهوا أى مشكلة فى تعاملاتهم، وأن التطبيق لم يشهد  أي مشكلات على مدار اليوم وتتم بشكل طبيعي.

وأوضح عددًا من التجار أن العملاء قاموا بعمليات تحويل واستقبال للأموال بشكل عادي على مدار اليوم ولم يتم مواجهة أي أزمة لا في عمليات التحويل أو الاستقبال.

وشددوا على أن ماكينات فوري تعمل بشكل طبيعي على مدار اليوم وأنهم قاموا بعمل تحويلات عديدة منذ صباح اليوم واستقبال تحويلات للعملاء دون أي مشكلات.

فيما أكد عدد من عملاء البنوك الذين يمتلكون كروت مصدرة من شركة فوري أنهم قاموا بمراجعة حساباتهم ولم يجدوا أي مشكلات او تغير في الاموال بمحافظهم المالية وحساباتهم.

وكانت شائعات قد انتشرت اليوم حول تعرض قاعدة معلومات شركة فوري للاختراق والهجوم السيبراني.

وأصدرت شركة فوري -الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر- بيانًا رسميًا أعلنت فيه  كفاءة وأمان دفاعاتها الالكترونية عبر كل منصاتها وعن كل خدماتها المقدمة الكترونيا وأنه لا صحة لاي شائعات تناولها البعض علي بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتعرضها لهجوم او اختراق لنظامها المعلوماتي.

وقامت الشركة على الفور بالبحث فى الخوادم الخاصة بالشركة على البث الحي وبناء على الاختبارات التي قامت بها الشركة فقد تبين أن الخوادم التي تخدم العملاء والبنوك لم تتعرض لاي اختراقات كما تفيد الشركة بأنه لم يتم تسريب أي بيانات مالية أو بنكية خاصة بالعملاء ، كما تفيد الشركة بانها تطبق أعلي معايير الأمن السيبراني طبقا لمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى