أسواق وأعمال

«الغرف السياحية» تكشف عن حقيقة أسعار الحج المتداولة

تلقى الاتحاد المصري للغرف السياحية إخطارًا من وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، يفيد بتبكير موعد إغلاق المملكة العربية السعودية الطلبات الخاصة بموسم الحج.

وأوضح الاتحاد، أن شركات السياحة الدينية استجابت لذلك الإخطار، وبدأت في الإعلان عن الأوراق المطلوبة، والتي يجب توافرها لكل من يرغب في أداء مناسك الحج، وتم تداول بعض الأسعار الخاصة بالمستويات المحددة لكل فئة من الفئات الراغبة في أداء موسم الحج؛ لتنفي وزارة السياحة والآثار، ما تم تداوله من أسعار.

وأشار الدكتور إبراهيم عليوة، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إلى أن وزارة السياحة أرسلت إخطارًا بإغلاق موسم الحج مبكرا هذا العام، وبناء عليه فعلي الشركات أن تقوم بالإعلان عن جميع الأوراق المطلوبة لكل من يرغب في أداء الحج، أما بالنسبة للأسعار المخصصة لأنواع الحج السياحي مثل الحج البري والحج الاقتصادي وبرامج الحج الـ5 نجوم، فستقوم وزارة السياحة والآثار باعتماد الأسعار في غضون يومين.

ونفى العضو باتحاد الغرف السياحية بالاتحاد المصري، صحة الأسعار التي يتم تداولها لأنواع الحج المختلفة في الوقت الحالي، لافتا إلى أن هناك 3 مستويات تم إلغاؤها في موسم الحج هذا العام وهي كالتالي؛ إلغاء المستوى الثالث من الحج البري، إلغاء المستوى الثالث من الحج الاقتصادي، إلغاء المستوى الثالث من الحج فئة الـ5 نجوم.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى