أخبار مصر

طقس مطروح والساحل الشمالى اليوم.. معتدل وأجواء صافية والحرارة 26 درجة مئوية

تشهد محافظة مطروح والساحل الشمالى اليوم الأربعاء، طقس معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً مع أجواء صافية على كافة الأنحاء، مع وجود فرص لتكاثر السُحب الخفيفة خلال فترة المساء وسجلت الصغرى 17 مئوية والعظمى 26 درجة مئوية.

وتسطع الشمس طوال فترة النهار مع طقس معتدل دافئ على مختلف المناطق وخاصة الشاطئية ونشاط تيارات الهواء الخفيفة وتراجع الإحساس بالحرارة العالية، في حين تشهد فترة المساء انخفاض في درجات الحرارة مع وجود فرص لتكاثر السُحب.

يذكر أن محافظة مطروح، من أكثر محافظات مصر التي تشهد سقوطاً للأمطار، خلال فصلي الخريف والشتاء، وينتظر أهالي مطروح، خاصة سكان المناطق الصحراوية، سقوط الأمطار الغزيرة، لملء الآبار وخزانات تجميع مياه الأمطار، التي يعتمدون عليها طوال العام في الشرب والزراعة وتربية الحيوانات، كما يسبقون موسم سقوط الأمطار بحرث الأراضي ونثر تقاوي الشعير والقمح.

وكانت بعض مناطق مطروح، قد شهدت فجر أمس الثلاثاء، قد شهدت سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة، كما شهدت بداية الشهر الماضي، هطول أمطار غزيرة وتحولت لسيول في بعض المناطق، وتم التعامل مع آثارها من أجهزة المحافظة المختلفة، واحتواء الأضرار المادية التي تسببت فيها السيول في عدد من المناطق، ولم تسفر عن إصابات خسائر في الأرواح.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى