أسواق وأعمال

طنطا للزيوت: مضاعفة الكميات المطروحة من الزيوت بمعارض أهلًا رمضان

أعلن المهندس إبراهيم خطاب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة طنطا للزيوت والصابون والمياه الطبيعية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه ستتم مضاعفة الكميات المطروحة من الزيوت بمعارض أهلًا رمضان لتصل إلى 6 آلاف طن، من إجمالي الكميات المخصصة للسوق الحرة.

وأشار “خطاب”، بحسب بيان لوزارة التموين، إلى أن ذلك بجانب توفير احتياجات البطاقات التموينية من الزيوت بكميات تصل إلى 14 ألف طن شهريًا، زنة 800 مل للزجاجة الواحدة، لافتًا إلى التعاقد مؤخرا على كمية 63 ألف طن زيت خام لتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي لدى الشركة، والذي يصل إلى نحو 6 أشهر، فضلًا عن الكميات المتعاقد عليها.

وأوضح “خطاب”، أن الشركة تضم 3 مصانع في طنطا والمحلة الكبرى وبنها بالقليوبية، و23 منفذ بيع مباشر تتضمن 5 منافذ لكلا من القاهرة والإسكندرية، و7 منافذ في طنطا، و6 أخرى مناصفة بين المحلة وبنها، مضيفًا: “يتم توفير منتجات الشركة لدي 1350 مجمع استهلاكي وجمعت ووكلاء بمختلف المحافظات”.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة، أنه يتم توفير مواد الخام بحد أدنى 500 طن للمواد الخام الخاصة بإنتاج السلع الأخرى بخلاف الزيوت، منوهًا إلى أن الشركة تعمل على تحقيق التوازن الكمي والسعري بالسوق المحلية من الزيوت، حيث يتم إنتاج عبوات زنة 800 مل بسعر 40 جنيهًا بدلًا من 45 جنيهًا، وبجودة عالية.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى