أخبار مصر

وزير الإنتاج الحربي يصل القاهرة بعد المشاركة في فعاليات معرض الدفاع العالمي 2024 WDS

وصل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي إلى أرض الوطن، عقب انتهاء زيارته للمملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات معرض الدفاع العالمي 2024 “WDS” المقام بشمال العاصمة الرياض خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير الجاري، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كان وزير الدولة للإنتاج الحربي قد شارك في فعاليات افتتاح المعرض، حيث أشاد بتنظيم المعرض وعمق العلاقات (المصرية-السعودية).

كما أشاد بما قام بالإطلاع عليه من إمكانيات وقدرات تصنيعية وفنية وبشرية وتكنولوجية بالشركات والجهات المشاركة بالمعرض، معرباً عن حرص وزارة الإنتاج الحربي على توطين ونقل التكنولوجيات المتقدمة بمختلف المجالات.

وقام الوزير، خلال مشاركته في فعاليات المعرض، بزيارة العديد من أجنحة الشركات والجهات المختلفة المشاركة، وحرص خلال هذه الزيارات على استعراض الخبرات والإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والفنية والبشرية بالجهات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي.

وقام بدعوة ممثلي تلك الجهات لتبادل الزيارات والوفود الفنية مع شركات الإنتاج الحربي؛ للإطلاع على الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية المتوفرة لدى كل جانب على أرض الواقع وتحديد مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك بشكل أكثر عمقاً.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى