منوعات

نائبة محافظ القاهرة تكرم سائق لودر أصيب أثناء عمله بحلوان

نظمت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، احتفالية لتكريم عدد من القيادات والعاملين المتميزين بأحياء جنوب العاصمة، ومكافأة المتميزين الذين بذلوا أقصى الجهود فى سبيل أداء الواجب الوظيفى بكفاءة عالية.

وأعربت عبدالمنعم، اليوم الأربعاء، عن سعادتها بتكريم عدد من النماذج الناجحة الذي أثبتت كفاءة مميزة وحملوا على أكتافهم مسئولية التطوير وإنجاز الأعمال فى مواعيدها المحددة وفقًا للخطط الاستثمارية لكل حى على حده.

وكرمت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، مجدي أحمد عبدالعظيم، سائق اللودر الذي أصيب في حادث بالطريق الأوسطي أثناء ممارسة مهام عمله، بحى حلوان، متمنية له الشفاء العاجل، إذ قدمت شهادات التقدير للمكرمين مع التقاط الصور التذكارية في أجواء احتفالية غالية.

وأوضحت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن التكريم جاء لبث روح الإجادة والتنافس الشريف بين كل العاملين بما يعود بالنفع على الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسينها بصورة مستمرة وذلك في المقام الأول، مشددة على العمل بروح الفريق والسير بخطواتٍ ثابتة نحو النجاح والتطوير.

ووجهت عبدالمنعم، بتضافر الجهود والتعاون المخلص ليصب في مصلحة العمل والوصول لأفضل النتائج، معبرة عن فخرها بما تم من أعمال وإنجازات على أرض المنطقة الجنوبية بسواعد أبنائها خلال الفترات الماضية.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى