منوعات

محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض السلع الغذائية أهلا رمضان

تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة البحر الأحمر، في التوسع في إقامة معارض ومنافذ لبيع احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة.

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات وبالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عنهم خلال شهر رمضان الكريم والتصدى لكل أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض وشوادر ومنافذ بيع ثابتة ومتحركة بالإضافة إلى معارض “أهلا رمضان”.

وافتتح اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، معرض السلع الغذائية “أهلا رمضان”، أمام جدارية أتوبيس الوجه القبلي بطريق النصر بمدينة الغردقة، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالبحر الأحمر بالتعاون مع المحافظة ومديرية التموين والتجارة الداخلية لتوفير كل السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون طوال شهر رمضان الكريم، بأسعار مخفضة، لخدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم.

وأفاد محافظ البحر الأحمر بأن المعرض يضم 17 محلا لبيع كل أنواع السلع الغذائية عالية الجودة وبأسعار تنافسية مخفضة عن الأسواق، بتخفيضات تتفاوت من 25 إلى 30%، منها السلع الأساسية كالأرز والزيت والسكر والمكرونة والمجمدات والدواجن واللحوم، وكل مستلزمات الأسرة خلال الشهر الكريم.

هذا وقد شهد المعرض إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء مستلزمات رمضان من داخل المعرض، مشيدين بدور المحافظة بتوفير كل السلع بأسعار مخفضة مما يساهم في القضاء على جشع التجار في بعض المحال التجارية.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى