منوعات

50% خصمًا على المنتجات بمعرض القاهرة الدولى

شهدت فعاليات اليوم الثالث لمعرض القاهرة الدولي EECA EXPO 2024، المقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، خلال الفترة من 29 فبراير إلى 9 مارس، إقبالا كبيرا من المواطنين للاستفادة من أسعار الخصم والعروض التي يقدمها المركز الشركات العارضة والتي تراوحت بين 30 بالمئة و50 بالمئة. .

ويقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

وشهدت فعاليات اليوم إعلان الشركات العارضة عن عروض حقيقية للمواطنين زائري المعرض، ورفع نسب الخصم التي تراوحت بين 30% إلى 50%، بعد تزايد إقبال المواطنين على السلع التي تقدمها الشركات المشاركة والتي يزيد عددها عن 200 شركة. شركات.

شهدت صالات العرض إقبالا متزايدا من المواطنين، اليوم السبت، للاستفادة من العطلة الرسمية لشراء مستلزماتهم بأسعار مخفضة داخل المعرض.

واليوم ومنذ انطلاق فعاليات اليوم الثالث أعلنت الشركات عن العديد من العروض المميزة خلال فترة المؤتمر والمعرض، مما أسعد رواد المعرض وساهم في زيادة معدلات المبيعات.

كما قدمت الأجنحة المشاركة، مثل جهاز الخدمة الوطنية، تخفيضات كبيرة تتراوح بين 30 إلى 50% على منتجاتها مثل المعكرونة ومنتجات الألبان والخضروات والفواكه ومستلزمات شهر رمضان المبارك. كما قدمت أمان تخفيضات كبيرة على السلع الأساسية.

وقدمت الشركات المشاركة من كافة القطاعات خصومات متنوعة، مما زاد الطلب من قبل المشاركين، الذين عبروا عن سعادتهم بنسب التخفيض المرتفعة التي تقدمها الشركات المشاركة للجمهور، مؤكدين أن المعرض يأتي في وقت مهم قبل شهر رمضان المبارك. وهي الفترة التي تحتاجها الأسر المصرية لإدارة احتياجاتها من السلع. ومستلزمات الحياة .

افتتح اللواء شريف المواردي، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، فعاليات الدورة الـ57 لمعرض القاهرة الدولي (EECA EXPO 2024)، أول من أمس الخميس 29 فبراير. – شارك في حفل الافتتاح محافظ القاهرة الدكتورة منال عوض ومحافظ دمياط وعبدالله الحرز رئيس الوفد الكويتي ووسام. جمعة ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة الكويتية، والمهندس عصام الأول رئيس الهيئة العامة الليبية للمعارض، وعزيز عبد العزيز رئيس الهيئة العامة الليبية لترويج الاستثمار وشؤون الخصخصة. كما شارك في حفل الافتتاح سوشيل كومار، سفير نيبال بالقاهرة.

أعلن اللواء شريف المواردي، رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، عن اختيار دولة ليبيا لتكون ضيف شرف المعرض هذا العام في نسخته السابعة والخمسين، بالإضافة إلى مشاركة دولتي الكويت ونيبال.

وقال الماوردي إن مختلف قطاعات الإنتاج والمحافظات والغرف التجارية الصناعية والمجالس التصديرية وجهاز تنمية المشاريع ومركز تحديث الصناعة يشاركون في المعرض هذا العام، بالإضافة إلى وزارتي الإنتاج الحربي والداخلية ممثلة بـ منافذ أمان، حيث وصل عدد الشركات إلى أكثر من 200 شركة، على مساحة معرض تبلغ 16 ألف متر مربع. وأكد اللواء أن شريف المواردي قال إن الهيئة تعمل على تقديم منتجات ذات جودة عالية ونسب حقيقية لصالح المواطن المصري وتقديم خدمة حقيقية تعمل على النهوض بالصناعة الوطنية وفتح المزيد من الأسواق أمام الجمهور. الصناعة الوطنية من خلال مثل هذه المعارض.

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى