عاجلعقارات

طرح 240 وحدة بمشروع جنة القاهرة الجديدة .. اعرف التفاصيل والشروط

أعلنت وزارة الإسكان عن طرح 240 وحدة سكنية ضمن مشروع جنة بمدينة القاهرة الجديدة في مرحلة تكميلية للمتقدمين على المرحلة الثامنة، السابق طرحها في 15 يناير 2023، ولم يستردوا مبلغ جدية الحجز.

والوحدات المطروحة بمساحات تتراوح بين 100 و150 مترا مربعا، وأن التخصيص بنظام القرعة العلنية من خلال بنك التعمير والإسكان، بحسب كراسة الشروط، التي اطلعت عليها «الشروق».

ويشترط في المتقدم ألا يقل عن 21 عامًا في تاريخ الطرح، وأن تكون له أهلية التصرف والتعاقد، ولا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر)، التقدم لحجز أكثر من وحدة، ويشترط ألا يكون قد سبق للمتقدم أو أحد أفراد الأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

ويبلغ سعر المتر في الطرح التكميلي 11 ألفًا و575 جنيها، ويسدد سعر الوحدة على أقساط ربع لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفوائد المعلنة من البنك المركزي وقت الطرح، مع إتاحة سداد 70% من ثمن الوحدة وفق برنامج التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان.

ويسدد الحاجز نسبة 1% مصاريف إدارية و0.5% لحساب مجلس الأمناء، و5% قيمة وديعة الصيانة.

ويمكنكم مطالعة كراسة الشروط للتعرف على أماكن الوحدات وتفاصيل الشروط المالية والعقارية وحالات وقواعد إلغاء التخصيص، وكذلك بيانات الوحدات المتاحة والأسعار من هنا.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى