أسواق وأعمال

المصرية للاتصالات توقع شراكات عالمية لتطوير أعمالها عبر الخدمات التكنولوجيا

انطلقت أمس فعاليات “قمة WE Business Summit” التي تنظمها الشركة المصرية للاتصالات لاستعراض أحدث الحلول والخدمات التكنولوجية للمؤسسات والشركات. ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على مواكبة تطلعات عملائها وتلبية احتياجاتهم المتطورة من خلال تقديم الخدمات التي تضمن لهم زيادة الكفاءة التشغيلية وزيادة الإنتاجية. وتعزيز القدرة التنافسية، ودعمهم أيضًا في رحلتهم نحو تحقيق التحول الرقمي.

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات (WE) خلال هذا الحدث مجموعة واسعة من الخدمات المتطورة التي تناسب احتياجات مختلف فئات المؤسسات والهيئات والشركات في مصر، وأبرزها حلول وخدمات إنترنت الأشياء (IoT)، والحلول السحابية لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، ومنصة رقمية لخدمات التكنولوجيا. “منصة التكنولوجيا المالية الرقمية” المالية وخدمات البث الرقمي التفاعلي “Interactive Digital IPTV”.
 
تشمل حلول إنترنت الأشياء خدمات التحكم الذكي في الوصول ومواقف السيارات الذكية وإضاءة الشوارع الذكية وأنظمة الري الذكية والإدارة الذكية للنفايات والعدادات الذكية وكاميرات المراقبة وغيرها من الخدمات التي تدعم المؤسسات والشركات وتساعدها على تعزيز الكفاءة التشغيلية وإدارة وتحليل المهام ونقلها المعلومات بطريقة آمنة. كما تتيح الحلول السحابية لأنظمة تخطيط الموارد (ERP) التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات (WE) للمؤسسات والشركات إمكانية الوصول إلى تطبيقاتها في أي وقت ومن أي مكان بسهولة وتدعم قدرة الشركات على التوسع والابتكار. تمنح المنصة الرقمية لخدمات التقنية الرقمية المؤسسات القدرة على الوصول إلى مواردها المالية وإدارتها وإجراء المعاملات المالية المختلفة رقميًا بكل سهولة.
 
وعلى هامش الحدث، تم توقيع اتفاقيات تعاون بين الشركة المصرية للاتصالات “WE” وعدد من المؤسسات والشركات التي تسعى إلى تطوير أعمالها من خلال التكنولوجيا والخدمات الرقمية التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات، بما في ذلك Pay tabs Egypt للحلول التكنولوجية، Corporate Stack. سوليوشنز، وIOT Egypt، وSoftware AG. وشركة السويدي، وشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وشركة مصر للمعلومات والخدمات التجارية (ميست)، ومركز النيل للأشعة، وشركة أمان، وشركة آي كونسبت.
 
وقال المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: “تحرص الشركة المصرية للاتصالات، باعتبارها أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، على تقديم أحدث حلول الاتصالات والتكنولوجيا لعملائها من المؤسسات والشركات ودعمهم. في تطوير أعمالهم لمواكبة وتيرة التطور السريعة التي نشهدها اليوم». وأضاف: “تتمتع المصرية للاتصالات ببنية تحتية قوية تمكنها من تقديم خدمات ومنصات رقمية تناسب احتياجات المؤسسات والشركات بكافة فئاتها وطبيعة عملها، ونتطلع إلى كسب ثقة المزيد من العملاء من المؤسسات والشركات خلال الفترة المقبلة”. الفترة المقبلة.”
 

من جانبه، قال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات: «أثبتت الشركة المصرية للاتصالات قدرتها على ريادة سوق الاتصالات المتكاملة في مصر من خلال أفضل الخدمات والحلول المتطورة التي تقدمها، مما يضمن أن العملاء يواكبون التطورات التكنولوجية السريعة ويحافظون على قدرتهم التنافسية. حرصنا على أن نكون أول مزود لخدمات الجيل الخامس في مصر، كما كنا أول من قدم خدمات الجيل الرابع في مصر عام 2017. وأضاف: “أنا سعيد بالثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة بين الشركات والمؤسسات كل يوم، والطلب المتزايد على الحلول التكنولوجية المتقدمة التي تقدمها. نحن “التي تواكب التطور السريع في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات.”

 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى