بنوك

تطبيق إنستاباى يطلق حملة تسويق ثلاثية الأبعاد

في خطوة هي الأولى من نوعها، يكشف تطبيق InstaPay، التطبيق المبتكر الرائد الذي طورته شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي (EBC)، عن حملة تسويقية ثلاثية الأبعاد فيما يعتبر نقلة نوعية في تقنيات الحملات الإعلانية التي يتم إطلاقها في مصر لأول مرة.
 
ويمكّن تطبيق InstaPay، المعروف بريادته في حلول الدفع الآنية، المستخدمين من الوصول مباشرة إلى حساباتهم المصرفية المسجلة لدى التطبيق من خلال هواتفهم المحمولة.
 
يتميز التطبيق الذي طورته شركة البنوك المصرية (EBC)، مطور شبكات الدفع الداعمة للقطاع المصرفي المصري، بتمكين مستخدميه حصريًا من إجراء التحويلات الفورية، حيث يعمل تطبيق InstaPay على مدار الساعة بالإضافة إلى توفير ميزات أخرى متنوعة . لقد نجح تطبيق InstaPay في تغيير المعاملات المالية وأصبح لا غنى عنه. عنه لكل المصريين.
 
وتتجاوز هذه الحملة التسويقية الرائدة في مجال الإعلان وسائل الإعلان التقليدية، حيث لا يقتصر هدفها على جذب انتباه العملاء، بل التفاعل مع الجمهور الذي يعيش تجربة بصرية مذهلة. باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الإبداعي المبتكر، تسعى InstaPay إلى ترك بصمة لا تنسى في ضمير الجمهور، وتقديم مستوى جديد من الابتكار والإبداع في مجال الإعلان في السوق المصري.
 
ومع إطلاق هذه الحملة ثلاثية الأبعاد الأولى من نوعها في مصر، يسعى تطبيق InstaPay إلى تقديم تجربة فريدة ذات تأثير دائم، بالاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة والابتكار والريادة في تطبيق أحدث تقنيات صناعة الإعلان في المنطقة.
 
ويستمد المفهوم الإبداعي للحملة فكرته الرئيسية من تطور السرعة عبر التاريخ، بدءاً من عصور ما قبل التاريخ وعصر الديناصورات وحتى العصر الحديث وحتى الانطلاق إلى الفضاء. وتتوج الحملة بعصر InstaPay، رمز السرعة والكفاءة الفائقة في التحويلات الفورية. وتظهر اللقطة الأخيرة شعار “نحن في زمن InstaPay”، الذي يترجم التزام التطبيق بسرعة وكفاءة التحويل الفوري.
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى