أسواق وأعمال

وزير السياحة فى ضيافة الجناح المصرى ببورصة برلين

حرص أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اليوم، على اختتام زيارته الحالية للعاصمة الألمانية برلين، بلقاء مجموعة من الشباب المصري من الطلاب والباحثين من الجامعة الألمانية بالقاهرة الموجودين حاليا في ألمانيا في ظل دراستهم، والذين ساعدتهم وزارة السياحة والآثار في استقبال زوار الجناح المصري. المشاركة في بورصة السياحة الدولية (ITB) التي واصلت فعالياتها خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس، وشاركت فيها الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للترويج السياحي.

جاء ذلك من منطلق حرص الوزارة على الاستعانة بالشباب المؤهلين بشكل عام، ومن الشباب المصري في الخارج بشكل خاص، لربطهم بوطنهم الأم، ويكونوا سفراء لمصر وأفضل ممثليها بما يساهم في تعزيز مكانتها. السياحة بشكل أكبر وإبراز مكوناتها ومنتجاتها السياحية والثقافية المتنوعة.

وحرص أحمد عيسى على تقديم شكره وتقديره للطلاب المصريين المتطوعين على جهودهم وما قاموا به لتمثيل مصر بشكل متميز ودورهم في الترويج لمختلف الوجهات السياحية المصرية، خاصة من خلال استقبالهم المميز لزوار الجناح. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم ومستقبلهم الأكاديمي والمهني.

كما حرصت الوزيرة على توجيه الشكر إلى خالد جلال سفير مصر ببرلين وفريق عمل الوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على جهودهم في إنجاح مشاركة الوزارة في أنشطة البورصة.

جدير بالذكر أن زيارة أحمد عيسى القصيرة الحالية إلى ألمانيا جاءت للمشاركة في فعاليات بورصة برلين السياحية (ITB)، والتي حرص خلالها على عقد مجموعة من اللقاءات الرسمية مع وزراء السياحة في المملكة العربية السعودية. وتونس والمكسيك، بالإضافة إلى عدد من اللقاءات المهنية مع عدد من رؤساء الجمعيات السياحية في ألمانيا، بالإضافة إلى مسؤولين ومديري عدد من كبار منظمي الرحلات السياحية وشركات السياحة والطيران في السوق الألمانية و مختلف الأسواق الدولية المستهدفة.

بالإضافة إلى ذلك، عقد مؤتمرا صحفيا حضره ما يقرب من 100 ممثل لعدد من وسائل الإعلام الألمانية والعالمية.

 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى