عاجلعقارات

علامات تجارية شهيرة تقرر افتتاح فروع لها في “مدينتي ستريب”

يشهد “مدينتي ستريت” إقبالا كبيرا من العلامات التجارية الشهيرة على افتتاح فروع داخل المول الجديد بمدينتي بشرق القاهرة، نظرا للنجاحات الكبيرة التي حققتها العلامات التجارية في المراكز التجارية المختلفة التابعة لمجموعة طلعت مصطفى.

ومن أشهر العلامات التجارية التي سيتم افتتاحها في المشروع مطعم عنب بيروت اللبناني، ومعرض روزيت للمفروشات، ومقهى سومطرة، ومقهى بريدفاست.

كما سيتم افتتاح علامات تجارية مثل: سعودي ماركت، سمير وعلي للقرطاسية، سوس للحلويات، مطعم ذا BRGR Truck، كافيه 1980، ومطعم ميت موت مصر.

 

 

يعد قطاع مدينتي أحدث مشروع تجاري في مدينتي، ويضم 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع. وسيوفر كافة الخدمات التي يحتاجها سكان مدينتي وسكان شرق القاهرة بالكامل، حيث يشمل المطاعم والمقاهي وفروع البنوك ومعارض السيارات وصالات الألعاب الرياضية والصيدليات والمخابز والمكتبات ومحلات المجوهرات والملابس الرياضية والأنشطة. مشروع تجاري متنوع وهو أكبر مشروع تجاري يقدم خدمات “التوصيل بالسيارة” في مدينتي.

وأكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة تحرص على أن يضم “قطاع مدينتي” فروعاً لأشهر وأكبر العلامات التجارية في مختلف المجالات، مؤكداً أن المشروع يأتي استمراراً للنجاحات الكبيرة حققتها المجموعة في تطوير العديد من المراكز التجارية المتكاملة. ووجهات التسوق بمشروعاتها المختلفة، أبرزها أوبن إير مول، وكرافت زون، وأول سيزونز بارك بمدينتي، وجيت واي وأفينيو مول بالرحاب.
 

يقع “قطاع مدينتي” في موقع متميز جنوب مدينتي على حدود مدينة المستقبل وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة. يقع على بعد من 10 إلى 20 دقيقة بالسيارة من التجمع الخامس ومختلف مناطق القاهرة الجديدة، كما يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال طريق السويس ومباشرة من خلال الطريق الدائري الأوسطي. من خلال بوابة مدينتي 5.

 
 
 
 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى