أخبار مصر

رفع درجة الاستعداد بشركات المياه لاستقبال الصيف وشهر رمضان

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه تم رفع درجات الاستعداد والطوارئ بجميع الشركات التابعة للشركة القابضة استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك والصيف. الموسم مع مراعاة أوقات الذروة ومعدلات الاستهلاك المرتفعة ومراجعة المناطق الساخنة والحلول المؤقتة والعاجلة.

ووجه المهندس ممدوح رسلان بأهمية الالتزام بخطط الصيانة الدورية لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي، وتطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي، ومتابعة خطط التطهير التي تنفذها كل شركة في كل محافظة، تزامنا مع استعدادات الشركة لمواجهة أي مشاكل. ويرتبط بزيادة استهلاك المياه مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الشتاء. صيف.

وأوضح أنه يتم استقبال البلاغات والشكاوى من المواطنين على مدار الساعة على الخط الساخن (125) بجميع المحافظات، وكذلك الرقم 175 لتلقي بلاغات الصرف الصحي بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

فيما ناشدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، في بيان لها، المواطنين أهمية الحفاظ على المياه وترشيد استخدامها وعدم الإسراف، وقدمت العديد من النصائح حول كيفية الحفاظ على المياه وصيانة الأدوات الصحية وإصلاح التسريبات المنزلية. من خلال صفحتها على الفيسبوك، كل نقطة مختلفة.

 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى