Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

رئيس كوريا الجنوبية يتعهد بدعم استقرار أسعار المنتجات الزراعية

تعهد الرئيس الكوري الجنوبي يون سيوك-يول، اليوم الإثنين، بتقديم تخفيضات وأشكال أخرى من الدعم الحكومي للمساعدة في استقرار الأسعار المرتفعة للمنتجات الزراعية، مثل التفاح والكمثرى.

وقال الرئيس الكوري، خلال الاجتماع الذي عقد حول قضايا معيشة الناس، في منفذ بيع سلسلة متاجر “نونغهيوب هانارو مارت” في جنوب سيول، إن الحكومة ستنفذ الإجراءات الخاصة للمساعدة في خفض أسعار سلاسل التسوق مع التركيز على المنتجات الزراعية.

وأكد الرئيس الكوري، حسبما أوردت وكالة الأنباء الكورية “يونهاب”، توفير دعمًا كاملًا لأسعار العناصر والخصومات، دون قيود على المدة أو العنصر أو الكمية، حتى تستقر أسعار المنتجات الزراعية عند مستوى متوسط العام.

وأعلن “يول”، أن الحكومة ستقدم دعمًا خاصًا للتفاح والكمثرى، التي من المتوقع أن تظل باهظة الثمن لفترة طويلة؛ نتيجة الأضرار الناجمة عن الجو البارد.

وارتفعت أسعار المستهلكين، مرة أخرى بنسبة 3.1% في فبراير، بينما ارتفعت أسعار 18 نوعًا رئيسيًا من الفاكهة، منها التفاح والكمثرى، بنسبة 41.2% خلال الشهر الماضي، وهي أكبر زيادة منذ أكثر من 32 عامًا.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى