Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

الملا: الفرصة مهيأة لضخ المزيد من الاستثمارات في مشروعات البترول والغاز

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن الفرصة مهيأة أمام قطاع البترول وشركائه العالميين لضخ المزيد من الاستثمارات في أنشطة ومشروعات البحث عن البترول والغاز وتطوير خطط العمل بها خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الجمعيات العامة لشركتي عجيبة والفرعونية للبترول، التي عقدت عبر الفيديوكونفرانس، لاعتماد الموازنة التخطيطية للعام المالي المقبل 2024-2025.

وأشار وزير البترول، إلى استمرار الإصلاحات بالاقتصاد المصري، وبدء مرحلة العمل على الاستقرار الاقتصادي، وتجاوز التحديات من خلال رؤية واضحة تنفذها الدولة في هذا المجال، مؤكدًا وجود إمكانات ومقومات كبيرة لزيادة الإنتاج يمكن العمل عليها خلال الفترة المقبلة، وتحفز ضخ المزيد من الاستثمارات.

وخلال الجمعية العامة لشركة عجيبة للبترول، أشاد وزير البترول، بما حققته الشركة من نتائج إيجابية في مجال زيادة الإنتاج من الغاز الطبيعي بالصحراء الغربية، موجهًا الشركة ببذل أقصى جهدًا لاستغلال الإمكانيات المتميزة التي تتمتع بها لزيادة إنتاج البترول الخام عبر التركيز على أنشطة المسح السيزمي وحفر مزيد من الآبار الاستكشافية، فضلًا عن أهمية الاستمرار في الالتزام بتطبيق معايير السلامة.

وخلال الجمعية العامة للشركة الفرعونية للبترول، أكد الوزير، أهمية التركيز على حفر آبار استكشافية جديدة للبحث عن الغاز الطبيعي بالبحر المتوسط، وزيادة التنسيق المشترك من أجل الإسراع بمشروعات تنمية الحقول المكتشفة، ودعم مستويات الإنتاج من الحقول القائمة مثل حقل أتول.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى