أسواق وأعمالعاجل

«فاليو» تحذر عملائها من مشاركة أى رقام أو بيانات سرية لضمان عدم اختراق حساباتهم

أطلقت فاليو، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحذيرًا جديدًا لعملائها، طالبت فبه عدم مشاركة أى أرقام أو بيانات سرية مع أحد لضمان سرية حساباتهم.

وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن شركة فاليو أو ممثليها لن يقوموا بطلب أى بيانات أو أكواد لإجراء أى عملية لأى منتج.

وأشارت فاليو إلى أن خدمات فاليو هى فقط المعلن عنها عبر صفحتها الرسمية والمتاحة عن طريق الإبلكيشن.

وأضافت أن هذا هو الرابط الرسمي لصفحة الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: https://www.facebook.com/valuegypt

وتقدم شركة ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت مظلة منتجاتها الخدمات المالية الشاملة والميسرة للأفراد والشركات، ومنها خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) من خلال «U»، حيث تحظى بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 6,000 نقطة بيع وأكثر من 1,500 موقعًا إلكترونيًا، وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهرًا للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والأزياء، والخدمات التعليمية، والصحية، وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة من حلول وخدمات الاستثمار وبرنامج القروض النقدية، والادخار، وبرنامج تمويل يتيح للعملاء سداد مدفوعات المنتجات عالية القيمة التي تصل أسعارها إلى 15 مليون جنيه من خلال منتجاتها الفريدة «AZ Valu» و«EFG Hermes ONE» و«شقلباظ» و«أكيد» و«Ulter». وتقوم الشركة بتقديم خدمات الشركات من خلال منصة «ڤاليو بيزنس». أطلقت ڤاليو بطاقة ائتمانية وبطاقة مسبقة الدفع جديدة حصريًا لعملائها بالتعاون مع فيزا.

كما تتسم «ڤاليو»، الحائزة على الجوائز التقديرية العالمية في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باتباع فكر متطور، وتنفرد بمجموعة من أفضل الكوادر والكفاءات الذين يكرسون أنفسهم لتصميم حلول مالية ابتكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى