أسواق وأعمالعاجل

«ڤاليو» تحتل المرتبة الـ15 فى قائمة فوربس لأفضل شركات التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط لعام 2024

كشفت مجلة فوربس الشرق الأوسط، عن قائمتها لأفضل شركات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024.

وتضم القائمة شركات مدفوعات إلكترونية، ومنصات للصيرفة المفتوحة، فضلًا عن تطبيقات الاستثمار والادخار والإقراض. وتعد مصر الأكثر تمثيلًا بواقع 13 شركة، تليها الإمارات والسعودية بــ11 شركة لكل منهما.

واحتلت شركة ڤاليو -منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- المرتبة الخامسة عشر في قائمة فوربس لأفضل شركات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024.

وتعلن قائمة أقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط هذا العام، عن المنصات التي تعمل على إحداث التغيير في منطقة لاتزال تعاني من نقص واضح في الخدمات المالية.

وتقدم شركة ڤاليو، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت مظلة منتجاتها الخدمات المالية الشاملة والميسرة للأفراد والشركات، ومنها خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) من خلال منصة «U»، حيث تحظى بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 6,500 نقطة بيع وأكثر من 2,000 موقعاً إلكترونيا وتطبيق، وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهراً للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والأزياء، والخدمات التعليمية، والصحية، وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة من حلول وخدمات الاستثمار وبرنامج القروض النقدية، والادخار، وبرنامج تمويل يتيح للعملاء سداد مدفوعات المنتجات عالية القيمة التي تصل أسعارها إلى 15 مليون جنيه من خلال منتجاتها الفريدة «AZ Valu» و«EFG Hermes ONE» و«شقلباظ» و«أكيد» و«Ulter». وتقوم الشركة بتقديم خدمات الشركات من خلال منصة «ڤاليو بيزنس».

كما قامت الشركة مؤخرًا بإطلاق بطاقة ائتمانية وبطاقة مسبقة الدفع حصرياً لعملاء ڤاليو بالتعاون مع شركة فيزا. كما تتسم «ڤاليو»، الحائزة على الجوائز التقديرية العالمية في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باتباع فكر متطور، وتنفرد بمجموعة من أفضل الكوادر والكفاءات الذين يكرسون أنفسهم لتصميم حلول مالية ابتكارية.

وتخطط الشركة للتوسع في الأردن بحلول الربع الثاني من عام 2024، مع إطلاق خدمات جديدة تشمل: البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الائتمان. وتملك المجموعة المالية هيرميس فاينانس حصة أغلبية في ڤاليو.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى