أسواق وأعمال

«ذا ديجيتال بانكر» يمنح «QNB الأهلي» جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة في مصر

حصل بنك “QNB الأهلي”، للعام الثاني على التوالي، على جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة في مصر من “ذا ديجيتال بانكر”، حيث يتم منح الجائزة وفقًا لعدد من المعايير الدولية أهمها الابتكار والتميز في تقديم أفضل خدمات ومنتجات تمويل التجارة بالسوق المصري، لاسيما جودة الأعمال التي يقدمها البنك للعملاء، بجانب التميز والإبداع في العمل المصرفي.

ويعكس حصول “QNB الأهلي” على الجائزة المرموقة من “ذا ديجيتال بانكر” على جهوده المتميزة والمستمرة في توفير أفضل خدمة مصرفية في مجال تمويل التجارة، والذي ينعكس بدوره على دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في مصر، ما يساعد في تسهيل عمليات الاستيراد والتصدير وتمويل رأس المال والتسهيلات التجارية وغيرها.

تجدر الإشارة إلى، أنه تم توزيع الجوائز مؤخرًا خلال احتفالية افتراضية عبر تطبيق خاصية “Zoom” بحضور ممثلي مختلف البنوك في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.

يشار إلى أن “QNB الأهلي” قد تمكن خلال الفترة الماضية، من توفير التمويلات اللازمة لعدد كبير من الشركات العاملة في السوق المصرية، بهدف مساعدتها على زيادة أنشطتها واتساع دائرة أعمالها لتحقيق قيمة مضافة في الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى الحد من تأثير الأزمة العالمية على السوق المحلي.

وقام البنك بطرح باقة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تيسر عمليات تمويل التجارة للعملاء، فضلا عن امتلاك البنك شبكة من المراسلين الدوليين لإنجاز كافة المعاملات والخدمات للعملاء من مصدّرين ومستوردين بشكل آمن وسلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى