بنوكعاجل

بالصور.. البنك الزراعي المصري يواصل جولاته فى 4 محافظات جديدة للترويج لقرض «باب رزق»

يواصل البنك الزراعي المصري جولاته بالمحافظات للترويج لقرض باب رزق الذى يعد أهم القروض التى تقدمها البنوك للمشروعات الصغير ومتناهية الصغير.

وقام البنك بالتجول في محافظات (الغربية – الشرقية – كفرالشيخ )، كما بدأ منذ الأمس التجول فى محافظتى قنا والمنيا ويستمر بهما حتى 9 نوفمبر المقبل، إضافة إلى ذلك فقد بدأ أمس أيضًا زيارة محافظتى الأقصر والقليوبية على أن يستمر بهما حتى 23 نوفمبر المقبل.

ويمثل برنامج التمويل متناهي الصغر «باب رزق» أحد أبرز البرامج التمويلية للبنك الزراعي المصري والموجهة في الأساس لتوفير فرص العمل وتحسين مستوى معيشة سكان الريف لزيادة دخل الأسر الأكثر احتياجاً وتحسين مستوى معيشتهم ، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم في كل مكان لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

ويحقق برنامج باب زرق المقدم من البنك الزراعي المصري نجاحاً كبيراً في استقطاب الشباب والمرأة للحصول على تمويلات تمكنهم من لاطلاق مشروعاتهم الخاصة من وحدات انتاجية وورش للأعمال الحرفية التقليدية أو العمل في تربية الأغنام والماعز وغيرها من الاعمال مستفيدين من التسهيلات الكبيرة التي يوفرها البنك لتحفيزهم على العمل والانتاج.

وقد بلغ حجم التمويل لبرنامج باب رزق 464 مليون جنيه بنهاية يونيو 2023 استفاد منه نحو 44 ألف عميل وتمثل المرأة الريفية أكثر من 58% من المستفيدين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى