بنوك

البنك التجاري الدولي أفضل ممول لسلاسل الإمداد في أفريقيا لعام 2024

كشفت مجلة جلوبال فاينانس عن جوائزها السنوية السابعة عشرة لأفضل مقدمي خدمات تمويل سلسلة التوريد في العالم في استطلاع حصري سيتم نشره في العدد الخاص لتمويل التجارة لشهر فبراير 2024.

وأعلنت المجلة فوز البنك التجاري الدولي CIB بجائزة أفضل ممول لسلاسل الإمداد في أفريقيا لعام 2024، وذلك للعام الثاني على التوالي.

واختارت المجلة أفضل مقدمي خدمات تمويل سلاسل التوريد بناءً على مدخلات من البنوك ومقدمي الخدمات الآخرين، بالإضافة إلى مدخلات من محللي الصناعة والمديرين التنفيذيين للشركات وخبراء التكنولوجيا.

وتم استخدام مجموعة متنوعة من المعايير الذاتية والموضوعية لاختيار الفائزين. وشملت العوامل التي تم أخذها في الاعتبار: حصة السوق والتغطية العالمية، وابتكار المنتجات، وخدمة العملاء، والتكنولوجيا، ومهارات التنفيذ، والتطبيقات الخاصة بالعميل.

وقال جوزيف جيارابوتو، المؤسس ومدير التحرير في مجلة جلوبال فاينانس: “إن تمويل سلسلة التوريد يحمل وعدًا أكبر من نماذج التمويل التقليدية لمعالجة فجوة التمويل المتزايدة البالغة 17 تريليون دولار”. “مع وجود نظام بيئي متنوع من مقدمي الخدمات المتعايشين، فإنه يخلق فرصًا للابتكار والحلول المتنوعة، بما في ذلك مناهج البرمجيات الرأسية التي تقودها المنصة، والتمويل خارج الميزانية العمومية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى