منوعات

الغرفة الأمريكية تستضيف المنتدى الـ14 ليوم المرأة العالمى

يعقد المنتدى السنوي الرابع عشر ليوم المرأة العالمي لمؤسسة الغرفة الأمريكية، يوم الأربعاء 28 فبراير، في مقر مؤسسة غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن، حيث ذكرت الغرفة على موقعها الرسمي: “نحن نسخر قوة الأعمال من أجل إيجاد حلول لصالح أمريكا والعالم، وعندما يتعلق الأمر بالفرص المتاحة للنساء لتحقيق النجاح. “يعد مجتمع الأعمال قوة قوية لتحقيق التقدم. انضم إلينا للحصول على مقدمة شاملة لشهر تاريخ المرأة في مارس – سيعقد المنتدى السنوي الرابع عشر ليوم المرأة العالمي لمؤسسة الغرفة يوم الأربعاء 28 فبراير.”.

أضافت الغرفة مؤسسة غرفة التجارة الأمريكية وسيستكشف الاجتماع الحلول التي يدعمها مجتمع الأعمال وشركاؤه والتي تمس حياة النساء والأطفال في جميع أنحاء العالم، بدءًا من المساعدات الإنسانية والحصول على الخدمات الصحية وحتى برامج الصحة في مكان العمل.

وسيقدم المتحدثون أيضًا رؤى ديناميكية تؤكد على الطرق العديدة التي تعمل بها الاستثمارات المستمرة في النساء والفتيات على تقوية المجتمع وتمكين مستقبل مشرق، سواء هنا في الولايات المتحدة أو في الخارج، في المنازل أو الفصول الدراسية أو في مكان العمل..

وأوضحت الغرفة أنه احتفالا بالذكرى السنوية الثانية للغزو الروسي لأوكرانيا في 24 فبراير 2022، فإن منتدى يوم المرأة العالمي لهذا العام سيركز أيضا بشكل خاص على النساء والأطفال في أوكرانيا والمناطق الأخرى التي تعاني من الأزمات. يوفر هذا المنتدى السنوي أيضًا فرصًا قوية للتواصل ومناقشات مثيرة للتفكير واستراتيجيات قابلة للتطبيق. للتنفيذ لدفع التقدم.

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى