منوعات

تزينت بالكريستال لاجونز واللاند سكيب .. “قرية لاجون أركو” جوهرة الساحل الشمالي

تعد قرية لاجون أركو، من أبرز القرى السياحية الموجودة في الساحل الشمالي، التي تتميز بوقعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

تقع القرية في الكيلو 108 على طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تعطي للملاك الراحة والاستمتاع بأجواء القرية الهادئة والمتميزة.

ساحل البحر الأبيض وتصميمات قرية لاجون أركو

تبلغ المساحة الإجمالية للقرية نحو  33 فدان تم تخصيص 20%  من هذه المساحة للمباني، بينما تم تخصيص80% من مساحة القرية للمساحات الخضراء وبناء حمامات السباحة والأكوا بارك والمناظر الطبيعية التي تعمل على  الراحة النفسية.

تتميزت القرية بتزينها بالكريستال لاجونز واللاند سكيب، بالإضافة إلى وجود الممشى السياحي بوسط القرية والمساحات الخضراء الشاسعة.

كما تتميز القرية بتصميمات وحدتها بالمسافات المتواجدة بين المباني وبعضها لأعطاء الملاك الحرية والراحة المتكاملة واحترام الخصوصية.

تولت إنشاء القرية شركة Arco Developments ، التي تتميز بتصميمتها العالمية، حيث حرصت الشركة على بناء وحدات قرية لاجون أركو على تصميمات مميزة و جديدة، ساحل البحر الأبيض المتوسط.

لاجون أركو والخدمات المتعددة للقرية

تحتوي المدينة على مشاريع خدمية وتجارية وترفيهية وطبية متعددة، كما تضم العديد من المساحات المختلفة من الوحدات السكنية مع الاسعار المناسبة وأنظمة الدفع المتعددة التي تناسب جميع العملاء.

تتنوع الخدمات بين: حمامات سباحة موزعة على جميع وحدات القرية، حمام سباحة مخصص للسدات، حمام سباحة مخصص للأطفال، كيدز أريا، بحيرة شاطئية مساحتها 6000 متر مربع، مطاعم و كافيهات متنوعة، شاشات عرض وكافتريات شاطئية، مناطق سياحية وترفيهية، مناطق تجارية، ملاعب رياضية وملاعب مائية، أكوا بارك بها كافة الألعاب، نادي أجتماعي، نادي صحي، نافورات مياة راقصة، مسرح لأقامة الحفلات، كريستال لاجونز، لاند أسكيب، مناطق مخصصة للأطفال، جولف كار للتنقل في القرية بسهولة و أمان، ممشى سياحيي، استراحات بالقرية، مسجد، مساحات خضراء شاسعة، فندق، غرف فندقية تطل على البحر مباشرة، خدمات فندقية متاحة 24 ساعة، صيدلية، عيادة صحية، مرسى للصيد، مارينا لليخوت، مول تجاري متكامل الخدمات، ميني ماركت، كاميرات مراقبة، مساحات متعددة ومختلفة، تصميمات مميزة، بحر وشاطئ ممهد، جراج مخصص لسيارات ملاك القرية، أمن و حراسة 24 ساعة.

تنوعت الوحدات في القرية ما بين شاليهات وشق وفيلل وتبدأ المساحات في القرية من 87 متر حتى 142 متر للوحدات.

وتميزت الودات في القرية بتشطبيتها الرائعة والدهانت المبهجة، وتتعدد الشاليهات في القرية بين “شاليهات أرضية بحديقة، شاليهات دور أول بتراس، شاليهات دور ثاني بالتراس، وشاليهات دور ثالث بالروف”

تبدأ  الأسعار في القرية لأصغر المساحات من 663.000 ألف جنية، حيث أنه يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون أي فوائد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى