منوعات

دشنتها شركة إيوان للتطوير العقاري.. «قرية ماجادا» أهم منتجعات العين السخنة

تعد قرية ماجادا العين السخنة Majada Ain Sukhna ، أهم المنتجعات السياحية بالعين السخنة، والتي توفر وحدة رائعة في حضن الطبيعة الساحرة.

تقع قرية ماجادا بالقرب من طريق الزعفرانة بمسافة 4 كيلو متر ونصف، كما تبعد بمسافة 46 كيلو متر عن قرية المونت جلالة.

موقع ومساحة قرية ماجادا العين السخنة

كما تقع القرية على مقربة من العاصمة الإدارية بمسافة 118 متر، وتبعد عن القاهرة الجديدة بمسافة 126 كيلو متر

يمكن الوصول لميناء العين السخنة، ومنطقة ستيلا دي ماري في غضون دقائق لأنه يبعد عنهم بمسافة 30 كيلو متر.

تبلغ المساحة الإجمالية لقرية ماجادا نحو 101 فدان، تم تخصيص ما يقرب من 13.5 % من هذه المساحة للمباني، كذلك تخصيص 10 فدان للمسطحات المائية، وأعلى نقطة فوق مستوى البحر 170 متر.

تشتمل على مصاطب بارتفاع يتراوح من 4-15 متر، وبهذا يضمن للعملاء الحصول على إطلالة رائعة، لأن ما يصل إلى 90 % من الوحدات السكنية على البحر مباشرةً.

تولت إنشاء القرية، إيوان للتطوير العقاري، الرائدة في مجال العقارات، حيث عملت على توفير كافة الخدمات الداخلية والمساحات الخضراء المتميزة، إلى جانب وسائل الترفيه المختلفة التي تمنح العملاء شعورًا دائمًا بالراحة والاسترخاء.

تضم قرية ماجادا العين السخنة عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها:. أمن وحراسة طوال الـ 24 ساعة.

كما توفر القرية كل سبل الأمان والراحة حيث تضم أفضل نظام أمن وحراسة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم.

تضم جراج أمني للسيارات بمساحة كبيرة يستوعب عدد كبير من السيارات، إلى جانب مراكز تسوق لتلبية كل الاحتياجات اليومية.

كما أن هناك أقوى مركز طبي شامل عيادات طبية ومعامل تحاليل، وغرف للعناية المركزة، وصيدلية لتلقي كل الخدمات الطبية على أعلى مستوى.

تضم منتجع صحي للعناية بالصحة وللاستجمام مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات، فضلًا عن الألعاب الترفيهية والمائية، ومسطحات مائية مناسبة لجميع الأعمار.

كذلك يتوفر بالمنتجع مجموعة من رياضات البحر المختلفة مثل ركوب الأمواج، الغوص، الصيد، مما يساعد في تمضية وقت مختلف كليًا.

عزمت الشركة على توفير عدد كبير من الوحدات بمساحات مختلفة قادرة على توفر خيارات مختلفة للعملاء حسب إمكانياتهم ووفق ما يتناسب مع استخداماتهم:-

1- تبدأ مساحة الشاليهات الغرفة الواحدة من 65 متر إلى 70 متر، ومساحة الغرفتين تبدأ من 95 متر وحتى 120 متر، أما الثلاث غرف كما تبدأ من 110 متر حتى 170 متر، وأخيرًا متوفر دوبلكس بمساحة تبدأ من 170 متر وحتى 230 متر.

2- تبدأ مساحة التوين هاوس من 160 وحتى 190 على أرض بمساحة 220 متر.

3- تبدأ مساحة الستاند لون من 250 متر على ارض 310 متر، وبمساحة تبدأ من 367 متر على أرض 430 متر، وبمساحة 515 متر على أرض 740 متر، كما تم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتميز بإطلالتها الرائعة على شواطئ البحر الأحمر، بواجهة على الشاطئ بمساحة 600 متر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى