منوعات

 «كانكون» .. قصة أشهر منتجع سياحى بالعين السخنة

يعتبر منتجع كانكون السخنة Cancun Ain Sokhna، من أهم وأفضل المنتجعات السياحية بالعين السخنة، التي يتصدر كافة البرامج السياحية الخاصة بالحجز.

يضم المنتجع مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والخدمية الجذابة التي تجعل الإقامة فيه أكثر من رائعة.

يقع كانكون فى الكيلو 102 طريق الزعفرانة العين السخنة، وعلى بعد 15 دقيقة من بورتو السخنة، كما يبعد بمسافة 197 كم من القاهرة، أي ما يعادل ساعتين تقريبا.

مزايا منتجع كانكون بالعين السخنة

يتميز المنتجع بتصميماته التي تم تدشينها على الطراز المكسيكي، كما يتميز بوقوعه على ساحل البحر الأحمر مباشرة، الأمر الذي يوفر اطلالة رائعة على اجمل الشواطئ بالعين السخنة.

تنوع الوحدات السكنية داخل منتجع كانكون العين السخنة، بين فلل بخدمات فندقية، هذا بالاضافة الى أن فندق كانكون العين السخنة من فئة 5 نحوم، وتم تصنيفه من أفضل الفنادق الــ 4 نجوم بالعين السخنة، التى تضمن للعميل إقامة فاخرة، حيث يحتوى الفندق على 113 غرفة وجناح و غرف للمدخنين وغير المدخنين، كما يتيح الفندق غرف عائلية لاقامة مريحة .

يوجد بالمنتجع عدد 21 فيلا والتى تتميز بوجود حمام سباحة وحديقة خاصة وتتكون الفلل من غرفتين ومطبخ و2 حمام خاص .
تم تخصيص 80% من المساحة الكلية للمنتجع للخدمات والمرافق الترفيهية المختلفة، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء ومناظر طبيعية تمنح العملاء الشعور بالرفاهية والاسترخاء طوال الوقت.

الخدمات الأساسية والترفيهية بالمنتجع

يضم المنتجع عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها:.

1- يوجد تخزين الأمتعة.
2- كذلك مكتب الاستقبال 24 ساعة.
3- موقف سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة.
4- خدمة الفطور في الغرفة.
5- خدمة تنظيف يومية.
6- يتوافر خدمة تنظيف وكي الملابس.
7- يتوافر العديد من الانشطة مثل جيم بيتش وجاكوزي الشاطي ولحظات الشوكولاتة والعديد من الانشطة الاخري المتنوعة
8- كما يتوفر بالمنتجع صالة بلياردو مقابل رسوم إضافية، متوفرة من الساعة 5 مساءً وحتى 11 مساءً، للاستمتاع بالتحدي مع الأصدقاء
9- حفلات الشاطئ الرغوية، وهذه الحفلات من أقوى الأنشطة الرائعة المتوفرة طول فترة الصيف، وكل جمعة باقي العام هي حفلات الشاطئ الرغوية، التي يستمتع فيها الكبار والأطفال.
10- تم تخصيص أكثر من مكان للتصوير، لعدم تفويت أي لحظة إلا بحفرها بالصور الرائعة، ولالتقاط أفضل الصور.
11- يقدم في منطقة الشاطئ عروض للأطفال ديسكو صغير لأفضل النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى