منوعات

مفاجأة بين الشوطين.. تفاصيل حفل ويجز في مباراة نهائي المونديال 2022

تعاقد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع مطرب الراب ويجز، على تقديم حفل نهائي المشجعين لكأس العالم
“حفل نهائي مونديال 2022” لأول مرة، والمقرر أن يقام يوم 18 ديسمبر الجاري في قطر وسط حضور آلاف المشجعين في المباراة النهائية لكأس العالم.

 

ويجز

 

تفاصيل حفل ويجز في مونديال كأس العالم 2022

 

ومن المقرر ان يغني ويجز خلال حفل نهائي مونديال 2022، ما بين الشوطين الأول والثاني الخاص بالمباراة، سيقدم أغنيته عز العرب بالحفل الرسمي لمونديال كأس العالم 2022 المقام في قطر،وستكون لأول مرة لايف في الحفل بقطر، ومن المتوقع أن يكون وسط عشرات الآلاف من الجمهور.

وحرص ويجز على حضور مباريات في كأس العالم 2022، حيث نشر مؤخرًا فيديو وهو في مباراة المغرب ومنتخب إسبانيا، وذلك عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وأخذ يردد تعليقات أثناء كل ركلة جزاء، وأبرز التعليقات كانت: المغرب تستاهل، ومحدش مصدق.

 

ويجز 

 

أحدث أغاني مطرب الرابر ويجز

 

ومن ناحية اخري، طرح ويجز أحدث أغانية وهي أغنية عز العرب الخاصة بكأس العالم 2022، عبر أحد المنصات الإلكترونية، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله، حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله.

 

ويجز

 

آخر أعمال مطرب الرابر ويجز

 

والجدير بالذكر ان ويجز قد حقق بـ أغنية أميرة، نجاحا واسعا عبر جميع المنصات الموسيقية، وتخطت نسبة مشاهداتها 21 مليونًا، بجانب إشادات الجمهور، وتعاون ويجز في الأغنية مع الموزع الموسيقى أش.

 

كلمات أغنية أميرة 

 

وتقول كلمات أغنية أميرة كالآتي: إيه يا أميرة، عن يدي بعيدة عايشة عيشة غير العيشة وأنا على بابه أحلامي بسيطة، عدا حلم إني أكفيها ومعيش ومنين هنجيب، بشر بتجري بتجري بتجري وقرش خسيس بعلي حسي بقول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى