منوعات

صممت على شكل حرف u وتضم أكبر كريستال لاجونز..«قرية الأطباء»” أجمل المناطق الساحلية

تتسم قرية الأطباء بتصميماتها الراقية والتي جاءت على شكل حرف  u لتتمتع وحداتها برؤية البحر ، كما يوجد بها أكبر كريستال لاجونز فريد من نوعه.

تقع القرية فى الكيلو 43 على طريق اسكندرية مطروح الدولى فى الساحل الشمالى الاصلى، وتأتي قبلها قرية الشروق فى الكيلو 41 وعلى بعد 43 كليو قرية اللوتس.

مزايا  قرية الأطباء

تميزت القرية بموقعها الاستراتيجي كأفضل منطقة بالساحل الشمالى لوقوعها على البحر المتوسط الذى يتمتع بالمياه الزرقاء الصافية والهواء النقي الشاطئ الرملي.

تضم العديد من الوحدات السكنية حيث يوجد حوالي 600 وحدة سكنية مختلفة المساحات بين شاليهات وفيلات وشقق سكنية وقصور وتوين هاوس وكبائن.

كذلك تضم القرية مساحات مختلفة ومتنوعة من الوحدات السكنية. حيث يوجد 195 شالية و327 فيلا و 103 كبائن وذلك لتتمكن من اختيار ما يناسبك انت واسرتك من الوحدات المختلفة بالقرية.

إنشأت القرية على 90 فدان، كانت النسبة الأكبر منها وهي 80% للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والشلالات المائية، كذلك انتشار الألعاب المائية والشاطئية المختلفة على البحر، وتم تخصيص 20% فقط من المساحة الكلية للإنشاءات والمباني.

  • خدمات المنتجع الأساسية والترفيهية

يضم المشروع عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها:.

  • يوجد بها الشاطئ الرملي والبحر الممهد سباحة وشاطئ خاص بالسيدات – وحمامات السباحة المختلفة والاكوابارك والألعاب المائية والشاطئية والممشى السياحى والبارات على البحر واللسان الممتد داخل البحر ومرسى للصيد والرحلات البحرية المتنوعة.
  • يوجد داخل القرية العديد من الخدمات الترفيهية والرياضية مثل النادى الرياضى والممشى الرياضى وكلوب هاوس وصالات البلياردو وكيدزاريا.
  • كذلك أماكن لركوب الخيل والسينمات وشاشات العرض وكريستال لاجون والمساحات الخضراء الواسعة.
  • كذلك تضم القرية الخدمات التجارية والطبية المختلفة مثل السوق التجارى ومول تجارى وهايبر ماركت والكافيهات والمطاعم والفنادق مع وجود العيادات الطبية ووحدات الإسعاف والصيدليات والخدمات العامة والأمن 24 ساعة.
  • تتميز القرية بموقعها الفريد والمتميز على البحر المتوسط مباشرة.
  • تتميز جميع الوحدات بالقرية برؤية البحر مباشرة مع الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق والبحيرات الصناعية واكير كرستال لاجونز وكل ذلك يجعلك تستمتع بالهدوء والراحة داخل القرية.
  • يوجد بالقرية العديد من الخدمات الترفيهية والرياضية من ملاعب كرة القدم وملاهى الأطفال والسينمات وشاشات العرض وتراك للجرى واماكن ركوب الخيل والجيم والساونا وغيرها من الخدمات الممتعة التى تعطيك النشاط والحيوية.
  • كما يوجد داخل القرية الخدمات التجارية مثل السوق التجاري هايبر ماركت والكافيهات والمطاعم. وذلك مع وجود الخدمات الطبية مثل العيادات والصيدليات مع الأمن والحراسة 24 ساعة وذلك لتلبية جميع احتياجاتك داخل القرية

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي بابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى