منوعات

“أجنا للتنمية العمرانية” تعلن عن بدء تسليم وحدات “كارنيليا” العين السخنة بنهاية 2024

أكدت شركة أجنا للتنمية العمرانية، أنها سوف تبدأ تسليم وحدات مشروع “كارنيليا” بالعين السخنة بنهاية 2024، مشيرة إلى أنها بدأت الأعمال الإنشائية بالمشروع نوفمبر من العام الماضى 2021.

من جانبه أوضح المهندس أسامة شلبي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه سيتم الإعلان قريبا عن الشركة المسئولة عن إدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وهو الجزء الذي يتم طرحه للبيع خلال شهر سبتمبر المقبل، موضحاً أن حجم استثمارات المشروع يتجاوز الـ 4 مليارات جنيه مقسمة على 6 مراحل.

وأضاف خلال الجولة التي نظمتها الشركة اليوم، أن المشروع يقع على مساحة 100 فدان ويقع بجوار منتجع الجلالة السياحي العالمي، وعلى بعد خطوات من ميناء اليخوت السياحي العالمي الوحيد بمنطقة العين السخنة، لافتًا إلى أنه تم الاستعانة بالمهندس المعماري المكسيكي “خافير كويفاس” مؤسس شركة Creato Architects لوضع التصميمات المعمارية للمشروع.

وأشار إلى أن المخطط الرئيسي للمشروع أشرفت عليه شركة “سايتس إنترناشيونال”، ويضم المشروع 1400 وحدة سكنية كاملة التشطيب، وتتنوع الوحدات بين فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق بمساحات تتراوح ما بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

كما يضم المشروع 3 نوادي اجتماعية (Clubhouse)، كما تخطط الشركة لتوسيع نطاق أعمالها لتوفير المنتج السياحي والفندقي والسكنى والتجاري ومتعدد الاستخدامات من خلال امتلاك محفظة أراضي أو شراكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى