منوعات

“الفطيم العقارية” تبيع مبنى على مساحة 7500 متر مربع لشركة الإنشاءات العربية

أكد المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، أن المجموعة وقعت عقد بيع مبنى بمشروع “كايرو فيستيفال سيتي” مع شركة الإنشاءات العربية (ACC)، موضحًا أن مساحة المبنى البنائية تبلغ 6,500 متر مربع على أرض تبلغ مساحتها 7,500 متر مربع، ويقع المبنى في موقع متميز، حيث يطل على الطريق الدائري للقاهرة الكبري مباشرة، ويتوسط المنطقة الإدارية في هذا المقر الاستثنائي.

فيما أوضح  المهندس صلاح القاضي، مدير فرع شركة الإنشاءات العربية – مصر”، إنه تم اختيار مشروع “كايرو فستيفال سيتي” ليكون به أحد المباني التابعة لشركة الإنشاءات العربية في مصر، ويكون نقطة الإنطلاق لأعمالنا المستقبلية.

وأكد أن “كايرو فستيفال سيتي” تعد المقصد الأول لكبرى الشركات العالمية لما تحظى به من صدى مشرف كأحد أرقى المجتمعات العمرانية بالقاهرة الكبرى.”

وفى وقت سابق أطلقت مجموعة الفطيم العقارية مرحلة جديدة من وحدات “أورا” السكنية داخل مشروع كايرو فستيفال سيتي، حيث قد بلغت نسبة تقدم الأعمال في “أورا” أكثر من 60 %، الذي يضم 404 وحدة بمساحات تتراوح بين 130 و240 مترا مربعا على مساحة تبلغ 56 ألف و359 متر مربع إجمالاً، ومن المقرر أن يتم تسليمها بالكامل خلال 2023.

وقال المهندس أشرف عز الدي، إن الشركة تطلق هذه المرحلة بأنظمة سداد ميسرة للعملاء، كما أن الوحدات تتميز بتقديم الحلول التكنولوجية الحديثة التي تُواكب أحدث المعايير الدولية، وذلك بالتعاون مع أفضل الموردين ومقدمي الخدمات التكنولوجية.

وأوضح أن الوحدات المطروحة تتميز بكونها وحدات ذكية بالكامل من خلال توفير حلول غير مسبوقة للتحكم عن بُعد فضلاً عن أنظمة البوابات الإلكترونية وأحدث أنظمة التبريد والتدفئة المركزية بجميع المباني داخل المشروع، وذلك بالتعاون مع “إيزي لايف تكنولوجي” المتخصصة في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما نقدم خدمات الـQuadPlay بسرعات تصل إلى 1000 ميجابايت بالتعاون مع شركة اتصالات مصر.

وأكد ان الشركة تعمل وفق خطة قائمة على 4 مراحل تتضمن انتقائها أفضل المواقع الاستراتيجية، والتفرد بتقديم مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة، وتعزيز جودة وكفاءة المشروعات المطروحة، والارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع لعملائها، حيث بلغت نسبة التنفيذ بمشروع “كايرو فستيفال سيتي” حوالي 80%.”

وأوضح أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الخرسانات والتشطيبات الخارجية وجاري إنهاء أعمال التشطيبات الداخلية والزراعة للمرحلة الأولى من وحدات “أورا” السكنية، ومن المتوقع أن يتم تسليمها بالكامل خلال العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى