منوعات

“الأهلى للصرافة” تقفز بحصتها من شراء العملات الأجنبية والعربية إلى 3.8 مليار جنيه

 

نجحت شركة الأهلي للصرافة، التابعة للبنك الأهلى المصرى، فى جذب حصيلة من التنازلات عن العملات الأجنبية والعربية أمس الإثنين 11 أبريل 2022 بقيمة 141 مليون جنيه ليرتفع إجمالى حجم التنازلات من العملات الأجنبية إلى 3.8 مليار جنيه منذ قرارات البنك المركزي الأخيرة، برفع سعر الفائدة بواقع 1% وتحريك سعر الدولار.

وكانت الشركة تمكنت من جمع حصيلة تقترب من 3.650 مليار جنيه من عائد شراء العملات الأجنبية والعربية وذلك حتى أول أمس الأحد.

وأوضح عبدالمجيد محيى الدين، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للصرافة، أن معظم حصيلة التنازلات فى هذه الفترة ترتكز على عملات الدولار واليورو والريال السعودي والدرهم الاماراتي والجنيه الاسترليني، موضحًا أن هذا الاقبال من العملاء على التنازل عن العملات الاجنبية كان بكافة فروع شركة الأهلي للصرافة على مستوى الجمهورية.

وقال “محيى الدين”، إن مواعيد عمل شركة الأهلي للصرافة خلال شهر رمضان تبدأ من 8:30 صباحا وحتى 4 عصرًا، ومن 8 مساءً وحتى 11:30 مساءً.

وأشار إلى أن الشركة تمكنت من جذب حصيلة من العملات الأجنبية والعربية بقيمة 7.6 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2022، منها حصيلة بقيمة 3.6 مليار جنيه خلال شهر مارس فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى