منوعات

“الخير مش مجرد كلام” .. نجاح كبير لإعلان البنك الأهلى المصرى لرمضان 2022 “فيديو”

كعادته دائمًا .. هو الأول فى كل شئ .. الريادة والتميز .. التفرد والإبداع .. الإبتكار والتطوير .. لا يكتف البنك الأهلى المصرى بدوره المصرفى فقط، بل يولى المسئولية المجتمعية أولوية قصوى وهو ما وضح جليًّا فى إعلانه الأخير الذى أطلقه خلال شهر رمضان الحالى.

الإعلان ليس مجرد دعاية لمنتجات بنكية أو حملة ترويجية لخدمات مصرفية .. بل هو رسالة تحمل فى طياتها الكثير من المعانى بداية من مسماه  “الخير في مصر مش مجرد كلام .. الخير في مصر أفعال”، وهو ما كان سببًا فى تحقيقه نجاحات كبيرة بعد أيام من عرضه ونيله إعجاب ملايين المصريين ممن شاهدوه إحساسًا منهم بأنه يتحدث عنهم ويتكلم بلسانهم .

الإعلان فى بدايته حرص على الاستعانة بنماذج طالما أثرت فى حياة المصريين ونالت استحسان الجميع ليس فى الداخل فقط بل فى الخارج أيضًا، حيث ظهر فى الإعلان طبيب الغلابة الراحل محمد مشالي ذلك الطبيب الذى أصبح أيقونة العمل الخيرى بمصر فى مجال الطب وضرب أروع الأمثلة فى العطاء والبذل دون انتظار،  الإعلان لم يتوقف عند هذا الحد بل ظهر به أيضًا “سوبر مان” الحقيقي، ذلك الشاب المصري، الذي يغامر بحياته دون مبالاة لإنقاذ جيرانه من حريق كاد أن يودي بحياتهم.

رسائل الإعلان تعددت فمن طبيب الغلابة و”سوبر” مان” إلى جدعنة وشهامة المصريين، وهنا حمل الإعلان رسالة مزدوجة الجانب الأول يتحدث فيها عن ذلك المصري الأصيل، الذى قام باستئجار شقة سكنية بجوار مستشفى 57357،  لرفع كاهل المشقة والمعاناة عن أسر الأطفال الذين يستقدمون أبنائهم للعلاج بالمستشفى ولم يتمكنوا من توفير سكن لهم خصوصًا أن معظمهم من محافظات الصعيد والأقاليم .. أما الجانب الثانى فهى رسالة المستشفى ذاتها والدور الذى تقدمه لخدمة الآلاف من أطفال الشعب المصرى، ليكتب بذلك الإعلان قصة نجاح جديدة للبنك الأهلى المصرى إنه حقًا بنك “أهل مصر”.

 

وفى النهاية لا بد أن نتوجه عامة بالشكر وجزيل العرفان إلى القائمين على هذا البنك الذين طالما ساهموا وأثروا الحياة المصرفية قاطبة، والحياة المجتمعية على وجه التحديد بكافة أنشطتها التعليمية والصحية والسكنية والثقافية وغيرها، فى ظل حجم الدعم الكبير الذى يقدمه لكافة الفئات، والذى تجاوز الـ 8 مليارات جنيه خلال الست سنوات الأخيرة.

كما أنه لابد من التوجه خاصة بالتحية والتقدير والإجلال إلى المصرفى الكبير والقائد المتميز هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، وجميع قيادات البنك والعاملين به، وفى القلب منهم السيدة نيرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلى المصرى للدور الكبير الذى قامت به لإخراج إعلان عن البنك الأهلى بمثل هذه الصورة المشرفة والمتميزة والمبتكرة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى