أسواق وأعمال

شراكة بين «بي تك» و«جوميا» لتعزيز التحول الرقمي في قطاع تجارة التجزئة

وقعت منصة جوميا لخدمات التجارة الإلكترونية، اتفاق شراكة مع شركة “بي تك” لخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، لإطلاق متجر “بي تك” الإلكتروني من خلال المنصة.

ويهدف التعاون بين الجانبين إلى تعزيز وتيرة التحول الرقمي في قطاع تجارة التجزئة المصرية، وتوفير منتجات وخدمات تلبي احتياجات وتطلعات المستهلكين في السوق المصرية.

ويتم خلال عقد الشراكة، عرض مجموعة متنوعة من منتجات “بي تك” التي سوف توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها على مجموعة أكبر من المستهلكين على منصة جوميا، ويتيح هذا التعاون الاستفادة بكل سهولة من العروض الحصرية الخاصة من “بي تك” وما يضمن وصول المشتريات للعملاء بأمان وكفاءة بفضل خدمة التوصيل الآمن والسريع.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجارة الإلكترونية في “بي تك”، محمد خطاب، إن الشراكة تأتي ضمن إستراتيجية بي تك لتطبيق التحول الرقمي للمساهمة في تمكين قطاع تجارة التجزئة في مصر، ما يسهل على عدد لا يحصى من المستهلكين – في جميع أنحاء مصر ـ التسوق من منازلهم.

واختتم رئيس القطاع التجاري لمجموعة جوميا، هشام الجابري، بأن الشراكة ستسمح بتقديم منتجات جديدة ذات جودة عالية مع مستويات دخول العملاء في السوق المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى