Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد عباس :«إنترو باور» تضخ 16 مليون دولار في محطة كهرباء بالطاقة الشمسية في مصنع أسمنت السويس

محمد عباس :  أدعو جميع الشركات لاستخدام مشروعات طاقة بديلة لتوفير الكهرباء والتخلص من الكربون

قال محمد عباس الرئيس التنفيذي لشركة إنترو للموارد المستدامة في إنترو جروب، إن شركة إنترو باور حريصة على إنشاء مشروعات الطاقة البديلة في مصر لتوفير استهلاك الكهرباء والحد من الانبعاثات الكربونية والأدخنة، موضحاً أن الشركة تنفذ أكثر من مشروع حاليآ في مصر في.

وقال محمد عباس في تصريحات خاصة، إن شركة إنترو ستقوم بإنشاء وتمويل إنشاء محطة توليد الكهرباء من استخدام الطاقة الشمسية في مصنع السويس للأسمنت بقدرة 20 ميجاوات باستثمارات تتجاوز 16 مليون دولار مع مجموعة السويس للأسمنت، موضحاً أن الشركة تفتخر بهذا التعاون مع مجموعة كبيرة في صناعة الأسمنت ومع كيان ألماني كبير بحجم هايدلبرج سيمنت.

وأضاف محمد عباس الرئيس التنفيذي لشركة إنترو للموارد المستدامة في إنترو جروب،أن توجه السويس للأسمنت نحو إقامة محطة لتوليد الكهرباء باستخدام ألواح الطاقة الشمسية يؤكد حرصها على تنفيذ سياسة الدولة المصرية نحو مناخ أمن وصحي خاصة أن مصر تستضيف الأسبوع القادم أهم حادث عالمي باستضافة مؤتمر المناخ 27 بمدينة السلام المصرية شرم الشيخ، موضحاً أن شركة إنترو باور تنقذ حاليا مشروع طاقة بديلة في شرم الشيخ ومشروع اخر في مدينة العاشر من رمضان باستثمارات تتجاوز ٦ مليون دولار.

وشدد على أن شركته لاتركز بقدر كبير على حجم الاستثمارات التي ننفذها يقدر ما تهتم بقضية التغيرات المناخية واستخدام مشروعات الطاقة البديلة والموفرة لاستهلاك الكهرباء في مصر موضحاً أن البنوك المصرية والبنك الأوروبي يقدمون تمويلات ميسرة بفائدة جيدة لتنفيذ تلك الأجندة الخاصة بمشروعات الطاقة البديلة لأنها الحل الأفضل لمواجهة التغيرات المناخية وتقليل استخدام الكهرباء.

ودعا محمد عباس، جميع الشركات إلى ضرورة استخدام مشروعات الطاقة البديلة لأنها مشروعات آمنة وصديقة للبيئة بالإضافة إلى مشروعات إعادة تدوير المخلفات والطاقة المهدرة في توليد الطاقة واستخدام الوقود البديل والأحفوري بديلا للطاقة العادية من الكهرباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى