منوعات

اعترافات مثيرة لطفلة تخلصت من شقيقتها بسبب الغيرة

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة إقدام فتاة تدعى “هيام” 14 عامًا، بإنهاء حياة شقيقتها الصغرى 5 سنوات، وإصابة شقيقتها الآخرى 12 عامًا داخل منزلهما في الهرم، وتبين أن الفتاة تخلصت من شقيقتها في عدم وجود والديها.

اعتراف الطفلة بالتخلص من شقيقتها: بابا وماما بيعاملوا أخواتي أحسن مني

واعترفت الطفلة البالغة من العمر 14 عامًا، أنها تعدت على شقيقتيها وحاولت التخلص منهما، بسبب معاملة والديها لها، “بيضربوني دايما ومش بيعاملوني كويس، وبيعاملوا أخواتي أحسن مني” فقررت التخلص منهما

وأضافت الطفلة في أقوالها، أن في يوم الواقعة، تشاجرت معهما، فاستلت (سكين المطبخ)، وتعدت على الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات بالطعن في رقبتها، فيما حاولت خنق شقيقتها البالغة من العمر 12 عامًا، فأسفر عن إصابتها.

تخلصت من شقيقتها وأصابة الأخرى

وكشفت التحقيقات، أن الفتاة أقدمت على التعدي علي شقيقتيها، في عدم تواجد والديها، فأسفر عن إصابة الطفلة الصغرى بعده طعنات في الرقبة، مما أسفر عن وفاتها، وإصابة الآخرى بحالة اختناق وآثار حول الرقبة وتم حجزها بالعناية المركزة.

 

بلاغ بإنهاء حياة طفلة وإصابة شقيقتها على يد شقيقتهما الكبرى

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوفاة طفلة 5 سنوات، وإصابة شقيقتها 14 سنة، إثر تعدي شقيقتهما الكبرى عليهما، ومحاولة التخلص منهما بسلاح أبيض (سكين)  في الهرم 

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات وتبين وفاة طفلة وإصابة الآخرى على يد شقيقتهما الكبرى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى